عالم الفنمشاهير الفن

موعد الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو

احجز مساحتك الاعلانية

موعد الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو.. يبحث عشاق ومحبي المسلسلات، والدراما المصرية عن موعد والقنوات الناقلة لمسلسل انترفيو، الذي تقدمه بطولة الفنانة رنا رئيس، الذي يعرض أول مشاهدة له عبر منصة WATCH IT الرقمية، وتدور أحداث المسلسل حول الرومانسية والأحداث الاجتماعية الذي يقدمه برفقة الفنانة رنا رئيس الفنان خالد شباط.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو

ويستعد مسلسل انترفيو لعرض أولى حلقاته اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، الذي يعرض عبر منصة WATCH IT، في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، كما أنه يبهر مشاهديه بعرض حلقتين أسبوعيًا.

قصة مسلسل انترفيو قبل عرضه اليوم

وتدور أحداث مسلسل «انترفيو» بين القصص الرومانسية والاجتماعية الذي تشهدها فتاة تدعى «نادين»، الذي تعمل خلال المسلسل محللة بيانات، وتبهر المشاهدين بحضورها ب 3 شخصيات، مختلفة ولديها ذكاء خارق، تجعله تريد العيش طبيعيا، فتذهب ﻹجراء إنترفيو عمل، ويتغير كل شيء في هذه المقابلة وتنطلق من هنا أحداث المسلسل، من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

من هم أبطال مسلسل انترفيو؟

يشهد مسلسل إنترفيو تواجد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس مع عدد كبير من الفنانين وهم: خالد شباط وميدو عادل، وسارة نور وديانا هشام ومحمد العمروسي،ونور بدر وحازم إيهاب وخالد جواد وعدد كبير من الفنانين الشباب.

اقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى